مدونة

التسويق التوليدي <strong>Spawn Marketing</strong>

التسويق التوليدي (2)
التسويق

التسويق التوليدي Spawn Marketing

 
Spawn Marketing They are the strategies and plans that are applied to increase the spread of an idea, product or service across customers, based on aquatic reproduction such as the reproduction of frogs, and this is completely different from hierarchical and network marketing. Here we build a system in the form of groups with front and back lines and we aim to sell products that meet the needs of customers and encourage them To promote it to others and sell it on a regular basis for an excellent commission .
This method was established by trainer AbdullRahman Hussam Zidan, who specializes in the field of e-commerce and e-marketing.
قام المدرب عبدالرحمن حسام زيدان بوضع مصطلح جديد في التسويق وهو التسويق التوليدي Spawn Marketing ، وهو مصطلح منبثق من استراتيجية التوليد العالمية التي بدأت بسقوط رأس اول طفل بشري في العالم . وعبر الولادة الكثيرة تتناقل البشرية الذكاء والتطوير والنهضة عبر هذا التوليد .
اذا ما هو التسويق التوليدي Spawn Marketing : هو الاستراتيجيات والخطط التي يتم تطبيقها ليزيد انتشار فكرة أو منتج أو خدمة عبر العملاء .
فكل عميل يقوم بعملية الشراء يجب الاستفادة منه وتحويله الي سياسة التسويق التوليدي التي تحث على نقل الخبرة والفائدة من المنتج إلى عميل اخر ليقوم العميل الآخر بالدخول في تجربة أخرى … إلى أن نصل إلى الألاف من التجارب وهذا بالمحصلة فائدة كبيرة للشركات والعملاء ليتم تطوير المنتج بطرق كبير وعظيمة .
فالتسويق التوليدي Spawn Marketing مهم جدا ويجب أن تقوم الشركات بتطبيقه ، لانه لا يكلف الشركة اي تكاليف ومصاريف ترويجية. 
اتجهت شركات كثيرة الى توليد العملاء من العملاء ولكن من خلال التسويق الشبكي والهرمي ، وللاسف هذه الطريقة غير صحيحة وفيها ظلم للمسوقين ، لما لها من شروط قاسية على المتعاملين ، وتشكل تشويه سمعة الشركة مع الايام .

أسلوب التسويق التوليدي Spawn Marketing

لكي يتم تطبيق التسويق التوليدي Spawn Marketing بالطريقة الصحيحة ، يجب ان يكون المنتج او الخدمة المقدمة فعلا مفيدة وسعرها مناسب حسب الجودة والخدمة والعلامة التجارية .
وتكون الطريقة الصحيحة للتطبيق تعتمد على قوة الاقناع من قبل الشركة وفريق العمل ، فعندما يقوم عميل بشراء منتج معين يجب ان يكون قد اشتراه فعلا ليلبي حاجته ، بعكس التسويق الهرمي الذي يهدف فقط لبيع المنتج من اجل جلب عميل يبيع نفس المنتج الى عميل اخر من اجل المال فقط .
التسويق التوليدي هو الحل الامثل لهذه المشكلة ، فالاستراتيجية المتبعة فيه هو العمل من اجل تلبية حاجات العملاء مع مساعدتهم في ارجاع سعر المنتج الذي دفعه مع فرصة الى زيادة الاموال كفرصة عمل في نفس الشركة التي اشترى منها المنتج . 
طريقة التسويق التوليدي Spawn Marketing مختلفة عن الطريقة التوليدية المعرفة ، اي الطريقة البشرية في الولادة ، لان التسويق الهرمي والشبكي استخدموا اسلوب الشجرة في الانتشار ، من الجد والجدة ثم الابوة ثم الاولادثم الاحفاد .
اسلوب التسويق التوليدي استخدمه المدرب عبدالرحمن حسام زيدان بناء على التكاثر الموجود في الحياة المائية ، فانثى الضفادع تضع ما بين 2000 الى 6000 الاف بيضة . 
يعني التكاثر ليس شجرة بل مجموعات مجموعات عبر خطوط امامية وخلفية.
ومثلما ترى في الصورة ، فالتسويق التوليدي يعني بانتشار ضخم جدا مع توزيع الارباح من غير اجبار العامل معها بشراء المنتج قبل ذلك ، يمكن ان ينضم الى المجموعة ويتعلم ثم يأتي بالعملاء . 
ولكن ليس الامر مطبق على الجميع ، لان من الاسباب الحقيقية لنجاح هذا النظام ، هو تطبيق اسلوب البيع للجميع والفائدة المادية والمعنوية . 

كيف نطبق نظام التسويق التوليدي

0
التسويق التوليدي
يهدف التسويق التوليدي Spawn Marketing لان تصبح الشركات مثل الدول ، فالدول يكون عدد سكانها بالملايين ولكن يعتمد طبعا حسب حجم الدولة ، وهنا نفس الشيء يعتمد عدد العملاء حسب الشركة وحجمها ، هناك شركات يكون عدد عملائها بالملايين مثل شركات الاتصال والسيارات التي مضى عليها سنوات في السوق . 
لكن لو ترجع الى طريقة التسويق فسوف تجد انهم صرفوا الملايين ليصلوا الى الملايين . 
اذا كيف نطبق هذا النظام : 
1. تقديم منتج ذو فائدة عالية 
2. بناء فريق استفاد من المنتج ثم رغب بالعمل ضمن النظام التوليدي
3. تقسيم الفريق الى مجموعات وكل مجموعة لها قائد ، ولا يوجد احد على راس الهرم ، الا اصحاب الشركات . 
4. استخدام اسلوب كلمة الفم المنقولة ، التي من خلالها سوف ينتشر الكلام بين الناس وتنتشر هذه الشركة تحت عنوان : اشتري منتجي وارجع اموالك وكن بائعا لمنتجاتنا بعمولة ممتازة 
5. العمولة تنقسم على مرحلتين : الاولى هو اعطاء المسوقين عمولة عالية حتى ولو قام بجلب شخص واحد ، وتنخفض العمولة عندما يكبر الفريق في حال استمر المسوق بجلب عدد قليل من العملاء ، وتزداد العمولة كلما زاد عدد العملاء ، وهذه هو الهدف Target .
6. عدم استخدام اسلوب الهرم ابدا لانه ظلم ومحرم . 
7. عدم اجبار اوائل المسوقين بشراء المنتج في كل مجموعة ، يعني عندما تبني اول فريق لك كشركة في نظام التسويق التوليدي ، اجلب مسؤولين مبيعات لينشروا هذه الفكرة ، ثم يبدأ الفريق في تطبيق اساس النظام الذي يعتمد على توليد العملاء وزيادتهم .  

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare